صور اشكال سلالم رخام مداخل والمعايير الناجحة لتنفيذ هذا البند بنجاح

اشكال سلالم رخام مداخل

اشكال سلالم رخام مداخل


يوجد العديد من اشكال سلالم رخام مداخل بتصاميم متنوعة تناسب جميع الأذواق والمساحات، لذلك يشتهر استخدام الرخام في المداخل بشكل كبير حيث تُعد السلالم الرخام والمداخل من أكثر الخيارات أناقة وفخامة لمداخل المنازل.

لذلك سنقدم لكم في هذه المقالة دليلًا مفصلًا حول اشكال سلالم رخام مداخل وسنبدأ بتوضيح معايير اختيار نوع الخامة المستخدمة، ثم سنعرض لكم صور متنوعة لاشكال مداخل رخام للعمارات وللبيوت والفلل، مع توضيح مميزات تركيب السلالم والمداخل رخام، وسنرشح لكم أفضل أماكن شراء مداخل فيلات رخام في مصر.

7 معايير لاختيار مداخل رخام جرانيت بنجاح

مدخل المنزل هو أول ما يراه الضيوف، لذا يجب أن يكون مميزًا ويعكس ذوقك وفخامة منزلك، ويُعد استخدام الرخام والجرانيت خيارًا مثاليًا لمداخل المنازل الخارجية، حيث يتميزان بمظهرهما الفخم ومتانتهما ومقاومتهما للعوامل الجوية.

ولكي تحصل على احدث مداخل رخام للعمارات من حيث الشكل والجودة، نقدم لك 7 معايير أساسية لاختيار مداخل رخام وجرانيت بنجاح:

  • مساحة المنزل : المساحة هي المعيار الأساسي الذي يجب مراعاته عند اختيار نوع الرخام، حيث يجب مراعاة المساحات الضيقة في استخدام الألوان، حيث يجب اختيار لون فاتح مثل الأبيض أو البيج، فهذه الألوان تعطي شعورًا بالاتساع؛ أما المساحات الواسعة فيمكن استخدام ألوان داكنة أو فاتحة فلا يوجد فرق.
  • نوع الاستخدام: عند اختيار نوع الرخام أو الجرانيت للسلالم والمداخل يجب التفرقة بين نوع المدخل، هل هو مدخل فيلا؟ أم مدخل عمارة سكنية؟ أم مدخل شركة؟
    وبناءً عليه تحديد النوع الأمثل، فالأماكن التي يكون بها استخدام كثيف تحتاج إلى نوع متين ومقاوم للخدوش والبقع مثل الكوارتز أو الجرانيت.
  • نمط الديكور: الديكور العام للمنزل والألوان المستخدمة فيه تلعب دورًا كبيرًا في الاختيار بين اشكال سلالم رخام مداخل فقد تحتاج بعض مداخل عمارات رخام مودرن والبعض الأخر يحتاج رخام كلاسيكي.
  • مقاومة البقع: توجد بعض اشكال رخام للمداخل مقاومة للبقع بشكل أكبر من اشكال اخرى، فنجد مثلًا الكوارتز والجرانيت والاسود أكثر مقاومة للبقع من الرخام الطبيعي لذلك يجب تحديد الخامة  التي تفضلها بناءً على طبيعة الاستخدام فمثلًا الأماكن المعرضة للتبقع والضغط العالى تحتاج للكوارتز او الجرانيت بشكل أساسي عن الاماكن الغير معرضة للتبقع.
  • مقاومة الحرارة: إذا كان مداخل العمارات من الرخام ذو اللون الفاتح وتعرض بشكل مستمر للحرارة فهذا قد يؤثر على مظهره، لذلك ينصح باستخدام اشكال مداخل عمارات جرانيت ذو لون غامق أو حتى رمادي اللون إذا كان سيتعرض بشكل مستمر للحرارة.
  • سهولة التنظيف: معظم اشكال سلالم رخام مداخل العمارات والبيوت سهلة التنظيف بشكل كبير، ولكن قد تحتاج بعض انواع رخام مداخل بيوت اعتناءً خاصة عند تعرض هذا المدخل للإتساخ بشكل متكرر يوميًا، ففي هذه الحالة ينصح باستخدام الرخام او الجرانيت ذو اللون الغامق خصوصا فى الارضيات لكي تخفي البقع ولا تظهر فيها ويكون الشكل العام جميل.
  • الميزانية: يوجد اختلاف كبير في سعر اشكال سلالم رخام مداخل بحسب اختلاف الخامة والبلد المستخرج منه الرخام، لذلك يجب تحديد الميزانية المتوقع بذلها لشراء مداخل رخام للعمارات، وهو من أهم العوامل التي تحدد ماذا ستختار لرخام منزلك.

تواصل مع فريق شركة نصار لمساعدتك فى اختيار النوع المناسب لك بناء على متطلباتك 

رخام ولا جرانيت ولا كوارتز فى المداخل 

يتميز كل من الرخام والجرانيت والكوارتز بخصائص مميزة تجعلهم مناسبين للاستخدام في السلالم والمداخل، ولكن يختلف التفضيل بين هذه الخامات الثلاثة على تحديد احتياجاتك بناءً على العوامل السابق ذكرها، ولكن عندما تتسائل عن أفضل نوع بينهما على الإطلاق فسيكون أفضل نوع هو الكوارتز، لما يتميز به من مميزات تتفوق على الرخام والجرانيت في جميع البنود.

وللمزيد من التفاصيل حول الأفضلية بين الرخام والجرانيت والكوارتز في المداخل، فيمكنك متابعة القراءة من هنا.

اشكال سلالم رخام مداخل

يوجد العديد من انواع اشكال سلالم رخام مداخل، مثل الرخام الصناعي بأنواعه المختلفة وكذلك الجرانيت الطبيعي والرخام الطبيعي، ولكل منهم مظهر مختلف وعروق مختلفة، مما يعطي أشكالًا مختلفة عند التركيب، لذلك نقدم لكم صور اشكال سلالم رخام مداخل من مختلف الانواع:

اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل

اشكال رخام مدخل عمارة

مداخل العمارات هي الواجهة الأولى التى ترى عند دخول العمارة، لذلك يجب استخدام ديكور مداخل عمارات رخام وجرانيت، حيث يضفي الحجر الطبيعي رونقًا خاصة ومظهرًا فريدًا لمداخل العمارات، ولكن مع تنوع الأنواع المتاحة لاشكال رخام مدخل عمارة فيجد البعض صعوبة في اختيار الشكل المناسب له، لذلك نقدم لكم بعض صور رخام مدخل عمارة وبإمكانك الاختيار من بينهم لديكور مدخل العمارة الخاص بك:

اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل

مداخل عمارات مودرن

تتنوع الألوان التي يمكن استخدامها في تصاميم مداخل عمارات مودرن، ولكن في الغالب يتم استخدام الألوان الزاهية مثل الرخام الأخضر والوردي والرمادي والأزرق، ولذلك يمكنكم مشاهدة اشكال رخام مدخل عمارة بالاعلى.

مداخل ابراج رخام

عادة ما يتم استخدام الرخام في واجهات الأبراج وكذلك مداخل الأبراج، وذلك مع إضافة بعض ديكورات الحوائط التي يتم تركيبها على الرخام كالمرايات، مما يعطي مظهرًا فريدًا للبرج، وإليكم بعض صور مداخل ابراج رخام وجرانيت:

 اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
 اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
 اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل

رخام مدخل فيلا

عند تصميم مداخل الفيلات يجب استخدام احد انواع الاحجار الطبيعية مثل الرخام، سواء في الواجهة الخارجية للفيلا او في المدخل الداخلي لها، وذلك لما يعطيه الرخام من مظهر جمالي وفخم للفيلا، ولإن الرخام المستخدم في الفلل يجب أن يكون ذو مظهر فخم وجودة عالية، نعرض لكم صورأفضل أنواع رخام مدخل فيلا:

 اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
 اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
 اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل
 اشكال سلالم رخام مداخل
اشكال سلالم رخام مداخل

مداخل جرانيت للعمارات

يعد الجرانيت الطبيعي من أشهر أنواع الأحجار الطبيعية استخدامًا في مداخل العمارات، حيث يتميز بمتانته وقوة تحمله للعوامل الخارجية وكذلك مقاومته للتأكل والخدوش، كما يتميز الجرانيت بمظهره الفخم والذي يمكن استخدامه مع الديكورات الكلاسيكية بشكل خاص، كما توجد منه العديد من الأنواع والألوان المختلف، ولذلك يمكنكم مشاهدة بعض صور مداخل جرانيت للعمارات بالاعلى.

مميزات تركيب السلالم والمداخل رخام

يُضفي استخدام الرخام لمسة من الفخامة والجمال على مداخل المنازل وسلامتها، مما يجعلها أكثر جاذبية وتميز، ويتميز الرخام بخصائص مميزة تجعله خيارًا مثاليًا لهذه الاستخدامات، ومن أهم مميزات تركيب السلالم والمداخل رخام ما يلي:

  • الفخامة والجمال: حيث يُضفي الرخام لمسة من الأناقة والرقي على مدخل المنزل والسلم الخاص به، مما يجعلهما أكثر جاذبية وروعة، كما يتوفر الرخام بألوان وأشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق واحتياجات الديكور.
  • المتانة وقوة التحمل: يُعد الرخام من أكثر أنواع الأحجار الطبيعية متانة، فهو مقاوم للخدوش والكسر والتلف، حيث يمكن للرخام أن يتحمل حركة المرور الكثيفة دون أن يتأثر، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمداخل وسلالم المنازل ذات الاستخدام الكثيف.
  • سهولة التنظيف: فيمكن تنظيف الرخام بسهولة باستخدام الماء والصابون أو المنظفات المخصصة للرخام.
  • القيمة الاستثمارية: يُعد الرخام استثمارًا ذا قيمة عالية، حيث يُزيد من قيمة العقار بشكل ملحوظ، يُمكن إعادة بيع العقارات التي تحتوي على مداخل وسلالم رخام بسعر أعلى من العقارات الأخرى.

أفضل أماكن شراء مداخل فيلات رخام

تتمتع نصار ستون بخبرة واسعة تزيد عن 30 عامًا في مجال استيراد وتوريد الرخام والجرانيت والكوارتز، وهو ما يجعلها من أفضل أماكن شراء مداخل فيلات رخام، وهذه الخبرة تضمن لك الحصول على منتجات عالية الجودة تلبي احتياجاتك بدقة، أيًا كان نوع الرخام سواء رخام مصري أو رخام إيطالي أو رخام إسباني أو رخام تركي، فسوف تجد طلبك في شركة نصار ستون.

كما يضم فريق العمل في نصار ستون خبراء مختصين في اختيار أجود أنواع مداخل فيلات رخام، مع مراعاة العوامل المختلفة التي تم التنويه عنها بالأعلى ونوع الاستخدام ونمط الديكور والميزانية المحددة.

كما يتم جلي وتقطيع جميع الخامات في نصار ستون طبقًا لمعايير الجودة العالمية، مما يضمن لك الحصول على منتج ذو جودة عالية وذات عمر افتراضي طويل.

بالإضافة إلى ذلك ستحصل من نصار ستون على خدمات شاملة متميزة بداية من اختيار أفضل اشكال سلالم رخام مداخل وحتى التركيب والصيانة، مع إعطاء ضمان شامل لكل أعمال الرخام المنفذة بواسطة شركة نصار ستون.

للتواصل مع شركة نصار ستون يمكنكم التواصل معها من خلال الواتس اب بالأسفل